التأمين والاصابات الجسدية

إن عقود التأمين التي تستهدف حماية المصالح و الممتلكات تكتسب أهمية بالغة في مجتمعات المال والأعمال، ونظرا لهذه الأهمية فإن شركة هيلين للمحاماة و التحكيم تولى اهتماما مناسباً لهذا المجال من مجالات القانون بحيث تتولى الشركة جميع أنواع مطالبات التامين بالإضافة إلى خدمات الاستشارات القانونية المتعلقة بعقود وبوالص ومطالبات التأمين البحري والتأمين على البضائع المنقولة جوا والتأمين على العقارات والتأمين ضد المسؤولية والتأمين ضد جميع المخاطر المحتملة.

إن خبرات الشركة في هذا المجال يتم دائما توجيها واستثمارها لخدمة الاحتياجات القانونية لموكلينا ونعمل على تحقيق التوازن بين الشركات والعملاء بما يحقق الثقة المتبادلة بين طرفي التعاقد.
تُعرف ” هيلين للمحاماة و التحكيم ” بأنها أحد المختصين في كافة المجالات التي تقع ضمن قضايا التأمين.حيث تقدم شركة هيلين للمحاماة و التحكيم توصياتها بخصوص تأمين العمل والتأمين الشخصي للممتلكات والتأمين على الحياة والمسؤولية الطبية وادارة المخاطر ومطالبات التعويض والاصابات الشخصية ومطالبات الاصابات الكارثية والكوارث الكبرى. وفي واقع الأمر، فإننا نحظى بتقدير كبير نظراً لخبرتنا الطويلة في ادارة قضايا المطالبات المعقدة وعقد التسويات.

خدماتنا في هذا المجال؟

  • التأمين على الشركات واعادة التأمين والالتزام بالانظمة والمسؤولية المهنية ومسؤولية الشركة عن المنتج والأمور المتعلقة بالتعويض والاصابة الشخصية.
  • تقديم الاستشارات والمشورة وتمثيل العملاء في حالات الاصابات الشخصية.تستعين شركة المحاماة بأنسب الوسائل لحل النزاعات المتعلقة بالاصابات الشخصية بدءاً من المفاوضات ووصولاً الى مرحلة التحكيم والمقاضاة.
  • التمثيل القانوني للمدعين و/ أو المدعى عليهم.

من المستفيد من خدماتنا في هذا المجال؟

الافراد وشركات التأمين والبنوك والمهنيين والشركات متعددة الجنسيات والمحلية والكيانات الحكومية.

لماذا هيلين للمحاماة و التحكيم في هذا المجال؟

  • لمعرفة الفريق المتخصص في شركتنا بمدى الطبيعة الحساسة للإصابة الشخصية وبالتالي يبذل قصارى جهده لضمان أفضل النتائج الملائمة لعملائه.
  • علاوة على ما يتمتعون به من كفاءة ومجموع الخبرات، يعتبر فريقنا القانوني الأكثر خبرة في مجال التقاضي المتعلق بالاصابة الشخصية.

قدم طلبك الان

لطفا شارك مع اصدقائك

قد يعجبك ايضا

No posts found!